منتديات ديزاد مودرن
مرحبا بكل عضو ساهم ولايزال يساهم في دعمنا من قريب او بعيد اخي الزائر سجل من اجل الاطلاع على المعلومات الخاصة التي ساهم بها المشتركون


مسابقات ماجستير توظيف تحميل مختلف الألعاب و البرامج الجديدة للجوال و الكمبيوتر مجانا
 
الرئيسيةمكتبة الصوردخولالتسجيل
Flag Counter
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
تحميل كتاب تعلم الخياطة جميل جدا مجانا لسنة 2012 2013
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر و للموبايل مجانا 2012 بالعربي جورج قرداحي
تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها مجانا للكمبيوتر
مباريات الدوري الاسباني 2011 2012
الاعلان عن ظهور نتائج المراسلة 2013 التعليم عن بعد الجزائر onefd.edu.dz resultat 2013
تردد قناة Dzair 24 دزاير 24 الجزائرية على النايل سات
تحميل برنامج اكسل مجانا download excel viewer
ملف و شروط الحصول على سكنات عدل في الجزائر أو السكن بالبيع بالإيجار بالجزائر
تنزيل برنامج مشغل فلاش بلاير 2013 الجديد اخر اصدار Adobe Flash Player 11.6.602.168
رقم هاتف فاكس عنوان الاتصال بجريدة الشروق اليومي الجزائرية
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 480 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو alexis 14 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 874 مساهمة في هذا المنتدى في 784 موضوع

شاطر | 
 

 ميسي وبطولة امريكا الجنوبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bouhenniahmed



عدد المساهمات : 22
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: ميسي وبطولة امريكا الجنوبية   الإثنين يوليو 11, 2011 7:34 pm

وبعدما انهالت الانتقادات الإعلامية والاستهجان الجماهيري على ميسي الذي لم يقدم العرض المنتظر منه خلال مباراتي منتخب بلاده في البطولة الحالية ليسقط مع الفريق في فخ التعادل 1/1 مع بوليفيا وسلبيا مع كولومبيا , جاءت مباراة المنتخب البرازيلي مع باراجواي لتسلط الضوء على نجم آخر من الفريق الكتالوني يترنح أيضا في البطولة الحالية وهو البرازيلي داني ألفيش.

وبعد بداية رخوة في المباراة الأولى التي تعادل فيها سلبيا مع المنتخب الفنزويلي , أصاب ألفيش منتخب بلاده بصدمة كبيرة عندما تسبب بقدر ما في كل من هدفي منتخب باراجواي عندما تعادل الفريقان 2/2 مساء أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وكاد منتخب باراجواي بقيادة المدرب الأرجنتيني خيرارد مارتينو يخرج فائزا 1/2 ولكن المهاجم البرازيلي البديل فريد أنقذ راقصي السامبا وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليفلت المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات سابقة (رقم قياسي) من كارثة حقيقية.

وبينما ظهر المنتخب البرازيلي كشبح لما كانت تتوقعه الجماهير من حامل اللقب حيث فشل الفريق دفاعا وهجوما , كان ألفيش هو أبرز نقاط الضعف.

وعانى المنتخب البرازيلي أيضا من عدم ظهور مهاجيمه الشابين نيمار وجانسو نجمي سانتوس البرازيلي بالمستوى المعهود رغم أن الآمال كانت معلقة عليهما في هذه المرحلة التي يمر فيها الفريق بعملية إحلال وتجديد استعدادا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولم يقدم المدافع البرازيلي لوسيو وزميله جوليو سيزار حارس مرمى الفريق نفس المستوى الذي يقدمانه مع انتر ميلان الإيطالي كما لم يقدم زميلهما روبينيو مهاجم ميلان الإيطالي ما يستحق ذكره في المباراة أمام فنزويلا ليضعه مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي على مقاعد البدلاء منذ البداية وحتى النهاية في مباراة الأمس.

ولكن الإخفاق الأكبر والذي لم يكن متوقعا جاء من ألفيش الذي فشل في التعامل مع الانطلاقات الناجحة والرائعة لنجم باراجواي مارسيلو إستيجاريبيا لاعب فريق نيولز أولد بويز الذي حل في المركز الثالث من مؤخرة جدول الدوري الأرجنتيني في نهاية الموسم الماضي.

ووسط التفوق غير المتوقع لللاعب إستيجاريبيا 23" عاما" على ألفيش , انهمك 20 ألف مشجع لباراجواي احتشدوا في المدرجات في إنشاد الأغاني الساخرة تجاه ألفيش.

وتجاوز ألفيش بهذا الأداء المتواضع سوء المستوى الذي ظهر على كل من ميسي ومواطنيه خافيير ماسكيرانو وجابرييل ميليتو اللذين يشاركان معه في برشلونة ولكنهما ظهرا مثله تمامال بمستو متواضع في مشاركتهما الحالية مع المنتخب الأرجنتيني بكوبا أمريكا.

ويثير هذا الترنح لأكثر من لاعب للفريق الكتالوني في كوبا أمريكا حاليا العديد من الاستفسارات حول ما حدث لنجوم برشلونة الذين تألقوا في الموسم الماضي وفازوا بلقب الدوري الأسبانيللرموسم الثالث على التوالي ولقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في آخر ثلاثة مواسم.

ودافع المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن ميسي قائلا "اللعب (مع برشلونة) أمام خيتافي يختلف عنه (مع البرازيل) أمام كولومبيا". كما حرص ألفيش أيضا على الدفاع عن ميسي قائلا "يطالبون (جماهير الأرجنتين) ميسي بتقديم نفس المستوى الذي يظهر به مع برشلونة. ولكن الحقيقة أنه لا يلعب بجوار نفس الزملاء".

وكذلك , لا يلعب داني ألفيش في المنتخب البرازيلي إلى جوار نة.فس زملائه في برشلون

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي وبطولة امريكا الجنوبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديزاد مودرن :: عالم الرياضة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: